رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور.. ظهور لافت لـ أسرة المخلوع "مبارك" خلال رمضان

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:بات لافتًا فى الأيام الأخيرة ظهور أسرة الرئيس المخلوع حسنى مبارك، خلال شهر رمضان، بداية من جمال مبارك قبل أسبوعين، وقبل عدة أيام ظهور أمه سوزان، وانتهاء اليوم بعلاء النجل الأكبر للمخلوع.

وكانت بداية الظهور المكثف لأسرة المخلوع مع النجل الأصغر جمال مبارك قبل أسبوعين، وتحديدًا فى نادى المقاولون العرب، بعد أن نشرت صفحة "أنا أسف ياريس" الخاصة بمؤيدى الرئيس المخلوع حسنى مبارك، صورة لجمال مرتديًا زيًا رياضيًا ومعه معجبتين أثناء التقاط صورة تذكارية.
وكان الظهور الثانى والأول من نوعه، لزوجة المخلوع، سوزان مبارك، منذ ثلاثة أيام، بدار الأوبرا المصرية خلال حفل لحفيدتها “فريدة” في العزف على البيانو، وظهرت قرينة الرئيس المخلوع، وعليها علامات فقدان الوزن، حيث جلست في الصف السابع بمقاعد القاعة الكبرى بدار الأوبرا على الجهة اليسرى، فيما تفاعلت هي ونجلها جمال مع حفيدتها فريدة فور ظهورها على مسرح دار الأوبرا المصرية في الحفل الخاص بعازفة البيانو العالمية مشيرة عيسى، إلا أن قوات الأمن منعت من تصوير سوزان مبارك ونجلها أو الاقتراب منهما.
أما الظهور الثالث فكان من نصيب النجل الأكبر علاء، حيث نشرت صفحة "أنا أسف ياريس" صورة لـ "علاء مبارك" مع أحد الشباب وذلك فى مسجد السيدة زينب بالقاهرة. وقالت الصفحة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى، أول ظهور للسيد علاء مبارك منذ خروجه أثناء تأديته لفرض الصلاة بمسجد السيدة زينب".
1 (1)
1 (2)

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up